اغنية يوكاي واتش النهاية بالعربية | اغنية يوكاي واتش البداية والنهاية





{ يوكاي ووتش } تبدأ الحكاية من أعماق إحدى الغابات حيث كان زين _الطفل الذي لم يتجاوز العاشرة من عمره_ يتجول باحثاً عن حشرة كبيرة ليتباها بها أمام زملائه, وإذ به يقف أمام آلة مرمية فيها كرات صغيرة, وفجأة يسمع صوتاً من داخل إحدى الكرات يطلب منه المساعدة, وبعد تردد يخرج زين الكرة ويفتحها فينطلق منها كائن أبيض اللون اسمه ويسبر, يعرف ويسبر نفسه على أنه زعيم جماعة اليوكاي, واليوكاي هي أشكال متخيلة للطاقة المتحررة من مشاعر البشر, فهناك يوكاي يمثل الحزن وآخر يمثل التفاؤل, الفرح, الخوف ...إلخ.
وهكذا تمضي الحكاية بتعرف زين على أفراد جماعة اليوكاي من خلال أشعة تطلقها ساعة يقدمها له ويسبر, فاليوكاي شخصيات لايمكن مشاهدتها أو اكتشافها إلا من خلال أشعة الساعة, وبعد كل مغامرة يمر بها زين يحصل على ميدالية تخص اليوكاي الذي يتعرف عليه (على شرط ترويضه أولاً), حيث يمكنه استخدام الميدالية بوضعها داخل الساعة لاستدعاء اليوكاي وطلب مساعدته في حل مشكلاته.
أما اختيار اليوكاي فيتم تبعاً للمشكلة التي يعاني منها, وهكذا سيحاول زين جمع أكبر قدر من الميداليات حتى يكون قادراً على حل مشكلاته مهما كان نوعها.

اتمنى ان يعجبكم الفيديو واستمتعوا بالاستماع اغنية يوكاي واتش
لاتنسوا الاشتراك بالقناة للتوصل بجديدنا الدائم الخاص بيوكاي واتش وحلقاته الكاملة 


[اغنية يوكاي واتش]
[اغنية يوكاي واتش النهاية]
[اغنية يوكاي واتش النهاية بالعربية]
[اغنية يوكاي واتش بالياباني]
[اغنية يوكاي واتش شارة البداية]
[اغنية يوكاي واتش شارة النهاية]
[اغنية يوكاي واتش النهاية سبيس تون]
[اغنية يوكاي واتش عربي]
[اغنية يوكاي واتش بالانجليزي]
[اغنية يوكاي واتش النهاية عربي]

هناك 4 تعليقات:

  1. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  2. يوكاي يوكاي يوكاي يبدو انهم هنا يوكاي يوكاي يوكاي ساعتهم تكشفهم لنا عدو الحركات و الخطوات نلعب نركض و نمشي يو كاي يوكاي يو كاي واتششي كايكاي كيكي كويكوي كيكي هيا يوكاي واتش معي 🎶🎶🎶 لا ادري ماذا جرى كيف استيقظت اليوم نهضت فعلا ابدو اني مازلت في النوم 😪😪😪😪😪😪😪😪😪😪 لم ابدو مثل النائم لم ابدو مثل الحالم 😴😴😴😴😴😴 واهها اللوم على يوكاي كل اللوم كل اللوم 🎵🎵🎵🎵🎵🎵 يا ساعة ما الوقت الان وقت المرح معا 🎤🎤🎤🎤🎤🎤🎤🎤🎤🎤 يوكاي يوكاي يوكاي يبدو انهم هنا يوكاي يوكاي يوكاي ساعتهم تكشفهم لنا عدو الحركات و الخطوات نلعب نركض و نمشي يوكاي يوكاي يوكاي واتشي كايكاي كيكي كوي كوي كيكي هيا يو كاي واتش مع 🎶🎵🎤🎵🎶🎤 🕜🕚🕒🕐🕔🕖🕡🕟🕧🕝🕑🕛🕓🕕🕠🕞 ارجوكم ابداء الاعجاب 👍👍👌👏👏👏👏👏👏 بتعليقات ترفع المعنويات لاني بدلت الجهد في كتابة الموضوع بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييز🙇🙇🙇🙇🙇🙇🙇🙇🙇🙇🙇🙇🙏🙏🙏🙏🙏🙏🙏🙏🙏🙏🙏🙏

    ردحذف
  3. جختلاتمكخاىةومابتنكحعاتنممممننووووووزظككمنتةةةةتنتتتةةةةةةةوننتتةوزمكظك

    ردحذف
  4. youtube - videosl.cc - Video-l.cc
    youtube - videosl.cc. Youtube - Videosl.cc, Created by Kültür Sanat Okulu, provides youtube to mp3 HD video for your project.

    ردحذف